رئيس التحرير أحمد متولي
 مصارحة جريئة بين غادة عادل وطليقها مجدي الهواري.. تعرف على سبب طلاقهما

مصارحة جريئة بين غادة عادل وطليقها مجدي الهواري.. تعرف على سبب طلاقهما

اشعلت الفنانة غادة عادل وطليقها مجدي الهواري مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها سويًا في برنامج بصراحة لأول مرة بعد طلاقهما في مواجهة جريئة بينهما.

ينشر شبابيك تفاصيل مواجهة الفنانة غادة عادل وليقها مجدي الهوار ي، التي من خلالها تم الكشف عن أسباب انفصالهما إلا أن الحب لايزال عالق في قلوبهم.

غادة عادل ومجدي الهواري

تسألت غادة عادل عن سبب عدم زواج مجدي الهواري حتى اللحظة الراهنة، ليجيبها بصراحة، قائلًا: «في شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي، الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش».

سبب طلاق غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل عن سبب طلاقها من مجدي الهواري بطريقة غير مباشرة، ألا وهي صعوبة التفاهم بينهما وغيرته التي أصبحت تقتلها، وتحكماته في أدوار عملها التي كانت تسبب لها ضغوط كبيرة.

وفي مقارنة بين أعمالها مع مجدي الهواري، وأفلامها الحالية، قالت: أنا كنت طول عمري بعمل معاك أفلام كوميدية شبه دلوقتي. بس بقيت أحط معاها نوعية أفلام مكنتش بتحبني أعملها."

وأشارت غادة عادل، إلى أن علاقتها كانت من الممكن أن تستمر مع زوجها السابق مجدي الهواري عندما يتم التنازل من الطرفين لأشياء متعددة، إلا أن التحكم والتشدد والغيرة المفرطة وطريقة التعامل وقفت كالسد المنيع حيال علاقتهما على الرغم من تواجد الحب.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.