رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت

ما هي ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت

عادة ما تقلب بسنت يوسف خبيرة التاروت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رأسًا على عقب مع ظهورها التليفزيوني، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة وتنبؤاتها التي تتحدث بشأنها بكل قوة، ومن هنا بدأ الجمهور يتسأل عن ديانة بسنت يوسف.

يجيب شبابيك على تساؤلات المواطنين بشأن ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت، حتى يتعرف الجمهور عليها بشكل أكبر وباعتبارها من أشهر المتنبئين بالابراج الفلكية في مصر.

ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت

انتشرت العديد من التوقعات بشأن ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت، خلال الفترة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فمنهم من أكد أنها قبطية والبعض الآخر يشير إلى أنها مسلمة الديانة، فما هي الحقيقة.

ومع البحث والتقصي، اتضح أن ديانة بسنت يوسف خبيرة التاروت هي الإسلامية، حيث نالت شهرة واسعة بسبب تصريحاتها التي تخرج بها بين الحين والآخر عن الأبراج.

بسنت يوسف

اعتاد الجمهور على رؤية بسنت يوسف خبيرة التاروت في العديد من برامج التوك شو قبل بداية العام الجديد، لتخرج بالكثير من التنبؤات للأبراج المختلفة.

من أبرز توقعات بسنت يوسف، هو اختفاء فيروس كورونا مع بداية العام، وغيرها من التكهنات التي تخرج بها منذ بداية نشاطها في عام 2020.

استطاعت بسنت يوسف حصد إعجاب الجمهور تارة والسخرية تارة أخرى منذ ظهورها على الشاشة قبل عامين وحتى اللحظات الراهنة، التي تحاول خلالها اثبات ما توقعته على مدار الفترات الماضية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.