صور كيف تقول كل عام وأنتم بخير 2022 بالصور؟ تهاني السنة الجديدة

صور كيف تقول كل عام وأنتم بخير 2022 بالصور؟ تهاني السنة الجديدة

تبادل المباركات وتهاني السنة الجديدة من العادات التي يحرص عليها المصريون مسلمون ومسيحيون، وتعد الصور هي الوسيلة الأكثر تداولاً في السنوات الأخيرة، فكيف تقول كل عام وأنتم بخير 2022 بأجمل الصور.

كل عام وأنتم بخير

وعبارة كل عام وأنتم بخير يستخدمها الأشخاص من مختلف الدول العربية كتعبير عن التمني بما هو أفضل في السنوات القادمة، وهو يعد في مضمونه مجموعة من الأمنيات بكل خير في كل مناحي الحياة على الرغم من أن ظاهره مقتضبًا في 4 كلمات فقط.

ومع ظهور الرسائل الإلكترونية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المحادثات مثل Messenger, WhatsApp, Imo وما إلى ذلك اتخذ التعبير عن التهاني بالعام الجديد منحى آخر، وذلك باستخدام الصور المكتوب عليها كل عام وأنتم بخير.

وبخلاف كل عام وأنتم بخير، هناك الكثير من العبارات التي تصلح للتهنئة بالسنة الجديدة 2022، مثل Happy New Year، عام سعيد، أجمل التهاني بالسنة الجديدة، سنة جديدة سعيدة، وغيرها من العبارات المتعارف عليها.

كل عام وأنتم بخير 2022

ومع توديع العام 2021 بدأ المصريون في البحث عن صور مكتوب عليها كل عام وأنتم بخير 2022 لتقديم المباركات، التهاني والأمنيات للمقربين إليهم قبل نهاية السنة.

وننشر لكم مجموعة من الصور التي يمكنكم تبادلها مع أحبائكم لتقول كل عام وأنت بخير 2022 رمزيًا دون الحاجة للبحث المطول عن عبارة تعبر فيها عن أمنياتك لعام جديد سعيد.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية