رئيس التحرير أحمد متولي
 مصر للأشعة مصر الجديدة.. العنوان ورقم التليفون ومواعيد العمل

مصر للأشعة مصر الجديدة.. العنوان ورقم التليفون ومواعيد العمل

ينشر «شبابيك» عنوان مركز مصر للأشعة مصر الجديدة للراغبين في زيارته للخضوع للفحوصات المختلفة، ورقم التليفون للاستفسارات والحجز، ومواعيد العمل.

خدمات مركز مصر للأشعة

ويضم مركز مصر للأسعة عدة أنواع مختلفة من الأشعة التشخيصية، وهي: «الرنين المغناطيسي 1.5 و3 تسلا – المسح الذري البوزيتروني بالرنين المغناطيسي – الأشعة المقطعية – المسح الذري البوزيتروني بالأشعة المقطعية – الموجات فوق الصوتية – الأشعة السينية الرقمية – التنظير الفلوروسكوبي – الفحص الشعالي الدوري للثدي – DEXA – النظائر المشعة».

هذا بالإضافة إلى عمليات الأشعة التدخلية لعلاج أورام الكبد، وعلاج أورام الرحم الليفية، وكي أورام العظام الحميدة والثانوية، وعلاج تضخم البروستاتا الحميد، وعلاج دوالي الخصيتين، وتركيب القساطر الوريدية وجهاز البورت كاث، وغلق الشريان المغذي للطحال.

كما يوجد بالمركز النظائر المشعة العلاجية لعلاج أورام البروستاتا والغدد الصماء العصبية، ووحدة تصوير الأسنان ووحدة صحة المرأة.

عنوان مصر للأشعة مصر الجديدة

يتواجد مركز مصر للأشعة في مصر الجديدة بـ 8 شارع الخليفة المأمون، منشية البكري، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة.

ويشار أن مركز مصر للأشعة غير متواجد إلا بمحافظة القاهرة وله أربعة فروع فقط.

ويعرف مركز مصر للأشعة نفسه أنه من مراكز الأشعة المتطورة، والتي تقدم خدماتها للمرضى عبر الساعة، مدعوما بفريق من أطباء الأشعة وعاملين مؤهلين ومدربين باحترافية، ويقدم مركز مصر للأشعة مدى واسع من الخدمات التشخيصية و العلاجية.

مواعيد عمل مصر للأشعة مصر الجديدة

تعمل فروع مركز مصر للأشعة يوميا من الساعة 9 صباحا، وحتى 11 مساء، وقسم الرنين المغناطيسي فقط يعمل على مدار 24 ساعة.

ويشار أن فرع الخليفة المأمون فقط هو الذي يعمل يوم الجمعة فقط، حيث الموجات فوق الصوتية تعمل من الساعة 2 ظهرا إلى 5 مساء، والرنين المغناطيسي من 9 صباحا إلى 11 مساء.

رقم تليفون مركز مصر للأشعة مصر الجديد

ويمكن التواصل مع مركز مصر للأشعة فرع مصر الجديدة على الرقم 0224509772، أور من خلال رقم الخط الساخن 19773.

ويشار أن بعض الفحوصات تطلب حجزا مسبقا وهي: الرنين المغناطيسي MRI، الأشعة المقطعية بالتصوير البروزيتروني، إجراء اى أشعة بالصبغة أو الباريوم أو التخدير، تصوير الرحم و أنابيب فالوب باستخدام الأشعة السينية، النظائر المشعة، الأشعة التدخلية، رسم القلب، رسم العضلات، رسم المخ والموجات فوق الصوتية على القلب، المسح الذري على الجسم بالكامل المدمج بالرنين المغناطيسي.

كما أن هناك عدد من الفحوصات التي لا تتطلب حجزا مسبقا وهي: الموجات فوق الصوتية، الأشعة السينية بدون صبغة، أشعة الأسنان والأشعة المقطعية بدون صبغة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة