رئيس التحرير أحمد متولي
 هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر

هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر

هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر 2021، سؤال يبحث عن إجابته آلاف الطلاب والطالبات وكذلك أولياء أمورهم أو المعلمين ومن يعمل في المنظومة التعليمية بجمهورية مصر.

تعطيل الدراسة غدا في مصر

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن وجود تقلبات في الجو خلاله الأيام المقبلة في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية ليوم الخميس 30 ديسمبر 2021. 

ومن المفترض أن تضرب مصر حالة سيئة من الجو وعدم استقرار الطقس.

وبحسب خبراء الأرصاد فإن من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح المثيرة للأتربة، مع انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار متفاوتة الغزارة، خلال الأيام المقبلة.

هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ 

ويريد الكثير من الأشخاص معرفة هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر 2021.

وينشر موقع شبابيك إجابة سؤال هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر وهل هناك إجازة؟

وتشهد محافظات جمهورية مصر العربية حالة من الطقس السيء خلال الأيام المقبلة والتي مقرر أن تبدأ من يوم الجمعة الموفق 30 يوم اكتوبر عام.

وفي حقيقة الأمر، فإن سؤال هل غدا إجازة رسمية في المدارس؟ الخميس 30 ديسمبر إجاباته هي لا، حيث إنه ليس إجازة عامة لجميع المحافظات، بل هناك محافظات عطلت الدراسة وأخرى لا.

وكان عدد من المحافظين أصدروا بيانات يقرروا فيها تعطيل الدراسة للمدارس وعدم ذهاب الطلاب أو أولياء الأمور إلى المدارس ومنها.. الإسكندرية ومرسي مطروح.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم