رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول أفلام MBC2 ليلة رأس السنة 2022.. جرعة من الكوميديا والرومانسية

جدول أفلام MBC2 ليلة رأس السنة 2022.. جرعة من الكوميديا والرومانسية

ينشر «شبابيك» جدول أفلام ليلة رأس السنة على قناة «MBC2» المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية والتابعة لشبكة قنوات «إم بي سي».

أفلام رأس السنة على MBC2

وتحرص قناة MBC2 على جعل ليلة رأس السنة مميزة من خلال عرض عدد من الأفلام الكوميدية والرومانسية لتواكب الأجواء الاحتفالية في تلك الليلة، وجاء جدول العرض على النحو التالي:

فيلم A CASE OF YOU

يعرض الفيلم الرومانسي في السادسة مساء، ويحكي قصة سام كاتب الرويات الذي يلتقي بزميلته سارة ويحرجه أمر أنها متزوجة من كاتب ناجح في جريدة نيويورك تايمز وأنها حامل وحياتها جيدة بينما هو يعيش حياة العزلة العاطفية.

يقرر سام أن يواعد فتاة تدعى بيردي تعمل في محل القهوة الذي يرتاده وبعد محاولات فاشلة للتقرب منها أخبره زميلها الذي كانت تعمل معه أن يجدها على الإنترنت، فقام سام بالبحث على صفحة الفايسبوك خاصتها ولما وجدها قرر أن يكون رجلها المثالي فأخذ في تعلم وقراءة كل ما تحبه هي فتعلم الطبخ والعزف على الإيتار وقرأ بعض الكتب المفضلة لديها، فإلى أين سيذهبان معا؟

الفيلم من بطولة إيفان راشيل وورد، وسام روكيل، وبيتر دينكلاج، وبيزي فيليبس.

فيلم CRAZY RICH ASIANS

في الثامنة مساء يعرض الفيلم الرومانس الكوميدي أغنياء آسيويون مجانين، يتحدث الفيلم عن شابة أمريكية من أصل آسيوي تسافر للقاء عائلة حبيبها المتواضع ولكنها تتفاجأ عندما تكتشف أن عائلته من بين أغنى العائلات في سنغافورة.

الفيلم من إخراج جون إم تشو، سيناريو بيتر تشايريلي وأديلي ليم، وبطولة كونستانس وو، هنري غولدينغ، غيما تشان، أوكوافينا، نيكو سانتوس، ليزا لو، كين جيونغ وميشيل يوه.

فيلم BURNT

ويعرض الفيلم الدرامي الكوميدي BURNT في العاشرة مساء، وهو من بطولة برادلي كوبر، وسينا ميلير، وعمر سي، ودانيال برول.

يحكي العمل مسار الطاهي البريطاني آدم جونز الذي عرف بتميزه في نوعية الوصفات التي يقدمها، مما جعله يبالغ في زهوه وغروره، كما ساهم بإغراقه في إدمان المخدرات، مما أوصله لأن يخسر مطعمه وعنوان نجوميته.

فيلم TWO NIGHT STAND

وفي منتصف الليل يعرض فيلم «علاقة عابرة لليلتين»، وهو رومانسي كوميدي ومن بطولة مايلز تيلر وأنلي تيبتون وجيسيكا سزوهر وليفين رامبين وكيد كودي.

الفيلم يدور حول ميغان فتاة في منتصف العشرينات من عمرها أنفصلت عن خطيبها مؤخرا، تحاول أن تجد علاقة لمدة ليلة واحدة عبر الإنترنت لكي يسهل عليها نسيان خطيبها السابق، ولكن هذة الليلة وعلى غير المتوقع تمتد إلى أكثر من ذلك بسبب الطقس والثلج الذي يغلق الباب ويجعلها غير قادرة على الخروج، فترجع إلى بيته ويتخذوا هذا الموقف فرصة لمصارحة بعضهما البعض من أجل أن لا يقعوا في نفس أخطاء العلاقات مرة أخرى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011