رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات كرة السلة المصرية اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات ساخنة

مباريات كرة السلة المصرية اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات ساخنة

تعتبر كرة السلة من واحدة من الرياضات الشعبية في مصر، وتقيم مصر مسابقات قوية في السلة ويتساءل عدد كبير من جماهير كرة السلة عن مباريات كرة السلة المصرية اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة.

ترتيب جدول دوري السوبر

يتنافس عدد كبير من الأندية على صدارة ترتيب جدول دوري السوبر لكرة السلة المصري، ويتصدر جدول ترتيب الدوري نادي الأهلي برصيد 11 نقطة من الفوز في 5 مباريات وهزيمة وحيدة، فيما يأتي في المركز الثاني وبنفس الرصيد من عدد النقاط فريق المصرية للاتصالات ويأتي في المركز الثالث نادي الاتحاد السكندري بنفس رصيد النقاط، فيما يحل في المركز الرابع فريق الجزيرة بـ10 نقاط.

ويأتي في المركز الخامس فريق سبورتنج برصيد 8 نقاط ثم فريق مصر للتأمين برصيد 8 نقاط، ويأتي فريق سموحة في المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويأتي نادي الزمالك في مؤخرة الدوري برصيد 6 نقاط فقط.

مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم عدة مباريات ساخنة في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كرة السلة حيث سيلتقي نادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، فيما يواجه نادي الزمالك نظيره مصر للتأمين.

كما يواجه فريق سبورتنج نظيره سموحة فيما يواجه الجزيرة فريق المصرية للاتصالات.

وسوف تذاع المباريات كاملة عبر بث مباشر لصفحة الاتحاد المصري لكرة السلة كما تذاع مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة النادي الأهلي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011