رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تحسن الطقس في مصر

موعد تحسن الطقس في مصر

يترقب الكثير من المواطنين، موعد تحسن الطقس في مصر، بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من الحالة الجوية خلال الساعات المقبلة، والتي تتزامن مع الاحتفال برأس السنة الجديدة، لتحول بين سكان المحافظات المختلفة والاحتفال بالكريسماس.

يوضح شبابيك موعد تحسن الطقس في مصر، حتى يتعرف عليها سكان المحافظات المختلفة، ويتمكنوا من التخطيط للاحتفال بطريقة مناسبة بعد انتهاء موجة الطقس السيء التي ضربت جميع المحافظات.

موعد تحسن الطقس

ارتفع معدل التساؤلات عن موعد تحسن الطقس في مصر، خلال الساعات الأخيرة، من قبل سكان الكثير من المحافظات لمعرفة إمكانية الخروج من المنزل في رأس السنة الجديدة بعد انتهاء موجة الطقس السيء.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن موعد تحسن الطقس يكون بداية من يوم الاثنين القادم، لتنتهي موجة التقلبات الجوية التي تسيطر على الكثير من المحافظات، وذلك مع استمرار تساقط الأمطار على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري.

موعد انتهاء موجة الطقس السيء

تنتهي موجة الطقس السيء تمامًا في جميع المحافظات المختلفة يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022، لتنعدم فرص هطول الأمطار على المحافظات تمامًا، وفقًا لما جاءت به هيئة الأرصاد الجوية بخصوص حالة القس خلال الأيام المقبلة.

تضرب موجة من الطقس السيء العديد من المحافظات بداية من أمس الأربعاء، لتزداد حدة الأمطار المتساقة مع بداية اليوم الخميس، في الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، لتمتد إلى محافظات الوجه البحري، حتى القاهرة الكبرى.

وكانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، جميع المواطنين من السفر خلال تلك الايام المقبلة، والتزام المنازل بسبب حالة الطقس السيء الذي سيضرب البلاد حتى يوم الأحد المقبل، لتبدأ تتحسن الأحوال الجوية رويدًا روايدًا يوم الاثنين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.