شاهد إعلان عمرو دياب الجديد لسيارات سيتروين المتهم بالتحرش بسببه ورد الشركة (فيديو)

شاهد إعلان عمرو دياب الجديد لسيارات سيتروين المتهم بالتحرش بسببه ورد الشركة (فيديو)

أثار فيديو إعلان عمرو دياب لسيارات سيتروين الجديد ضجة كبيرة وصل صداها إلى الشركة المعلنة، ما أدى إلى اتخاذها موقف حياله، ونوضح لكم التفاصيل مرفقة بـ فيديو الإعلان 2021.

إعلان عمرو دياب الجديد

وطرحت شركة سيترويت الفرنسية إعلان عمرو دياب الجديد 2021 لآخر موديلاتها لعام  2022 وهي سيارة Citroen C4، والذي أثار تحفظ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي داخل مصر.

واتهم المصريون المعترضون على إعلان عمرو دياب الجديد الممنوع من العرض، الشركة بالتحريض على التحرش وتشجيعه، بما يتنافى مع الأعراف، الديانات المصرية والقوانين بشكل عام.

إعلان عمرو دياب الجديد سيتروين

وردت شركة سيتروين الفرنسية، وهي الشركة الأم، على الهجوم الذي شُنَ ضدها بسبب إعلان عمرو دياب الجديد، وذلك من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

ونص بيان شركة سيتروين المتعلق بـ إعلان عمرو دياب الجديد لعام 2021: تحرص شركة سيتروين على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها ولا تتسامح الشركة مع التحرش بجميع أشكاله.

وأوضحت عن إعلان سيارة ستروين لعمرو دياب الجديد: نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لسيارة 4 Citroen في مصر، المشهد يسلط الضوء على خاصية  Connected cam وهي كاميرا مدمجة عالية الدقة مصممة لالتقاط لحظات قيادة فريدة.

وتابعت شركة سيارات سيتروين في بيانها على إعلان عمرو دياب الجديد: بالإضافة إلى تحسين سلامة قائد المركب والذي اعتبره البعض مشهدًا غير لائق.

​​​​​​​

وقررت ستروين معتذرة: لذا اتخذنا قرارًا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بستروين، نقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد.

فيديو إعلان عمرو دياب الجديد

ويمكنكم مشاهد إعلان عمرو دياب الجديد لسيارات ستروين الذي اتهم بالتحرش بسببه من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية