رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يرحل كهربا عن الأهلي.. عرض رسمي تركي وعروض خليجية

هل يرحل كهربا عن الأهلي.. عرض رسمي تركي وعروض خليجية

يعتبر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا واحدا من أبرز اللاعبين في النادي الأهلي وفي مصر، وخلال الفترة الماضية لم يعتمد المدير الفني بيتسو موسيماني على كهربا وجعله خارج قائمة الفريق وسط تساؤلات هل يرحل اللاعب عن النادي الأهلي.

محمود كهربا

في ديسمبر 2019، أعلن النادي الأهلي التعاقد رسميا مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من نادي أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير 2020، وقد تألق اللاعب مع المدير الفني السابق للأهلي رينية فايلر كما اعتمد عليه المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل أن تسوء العلاقة بين الطرفين ويصبح خارج قائمة الفريق لعدة مباريات متتالية.

عروض احتراف تركية وخليجية

تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي هاتاي سبورت التركي للتعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، وقد أبدى النادي الأهلي موافقة مبدئية على العرض المقدم من النادي التركي.

وقد كشفت تقارير أن النادي الأهلي طلب من النادي التركي مبلغ 800 ألف دولار مقابل إعارة اللاعب وينتظر رد مسؤولي فريق هاتاي سبورت التركي.

في  نفس السياق كشفت تقارير إخبارية عن وجود عروض خليجية أخرى للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمود كهربا منها من أندية سعودية وأندية إماراتية وسط ترحيب من اللاعب محمود كهربا بالرحيل إلى الدوري التركي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011