رئيس التحرير أحمد متولي
 صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة

صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة

اثارت صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة صخب واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي ظهرت فيها بصحبة بناتها الصغار مريم وهنا، في أول حوار لها بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب.

هناك العديد من الجماهير الذين لن يتمكنوا من متابعة صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة، لأسباب مختلفة منها مشاهدة برنامج أخرى أو حفلة غنائية خاصة، في الوقت الذي عرضت فيه حلقة الفنانة شرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس.

صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة

يمكنك مشاهدة صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة، في موعد إعادة البرنامج على التلفاز أو عبر الإنترنت، حيث باتت الحلقة متاحة أمام الجماهير العريضة لمتابعة أحداثها أون لاين.

يحرص الكثير من الجماهير على مشاهدة صاحبة السعادة حلقة شيرين عبد الوهاب كاملة، وخاصة بعدما ظهرت حليقة الرأس في حفلتها الأخيرة لتفاجىء جمهورها.

وكانت قد انتشرت الكثير من الأقاويل التي أشارت إلى عدم اتزان الفنانة شرين عبدالوهاب نفسيًا بعد طلاقها، الأمر الذي جعل الجمهور منتظرًا حلقة شرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس.

تصريحات شرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في برنامج صاحبة السعادة، عن السبب وراء حلاقة شعرها، لافتة إلى أنها تهدف لإعطاء أمل لمرضى السرطان.

وأوضحت شرين عبد الوهاب، أنها كانت خائفة قبل حلق شعرها من ظهور الفتيات بتلك الطريقة، قائلة: «مش كل واحدة هتتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها».

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.