تعطيل الدراسة في أسيوط غدا الأحد بسبب الأمطار

تعطيل الدراسة في أسيوط غدا الأحد بسبب الأمطار

قررت محافظة أسيوط تعطيل الدراسة غدا الأحد 2 يناير 2022، بسبب موجة الطقس السيء التي تجتاح المحافظة.

طقس سيء يجتاح أسيوط

اجتاح طقسا سيء محافظة أسيوط منذ أمس الجمعة 31 يناير 2021، ومن المقرر أن يستمر سقوط الأمطار بالمحافظة حتى الاثنين 3 يناير 2022، وشهدت المحافظة اليوم هطولا للأمطار ما بين خفيفة ومتوسطة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من طقس سي يجتاح المحافظة وعدد من محافظات الجمهورية، اعتبارًا من الأربعاء 29 ديسمبر وتستمر حتى الاثنين 3 يناير 2022.

 تعطيل الدراسة بأسيوط

قرر محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ، تعطيل الدراسة غداً الأحد الموافق 2 يناير 2022 بجميع مدارس التربية والتعليم " طلاب ومعلمين " بسبب موجة الطقس السىء التى تعرضت لها المحافظة وسقوط أمطار على بعض المناطق.

وجاء قرار محافظ أسيوط، حرصاً على سلامة وصحة الطلاب مع اتخاذ كافة التدابير بجميع مرافق الخدمات بالمحافظة ومراجعة جميع المنشآت التعليمية والمرافق لاستقبال الطلاب يوم الاثنين.

وأكد محافظ أسيوط أنه تم التنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لتعطيل الدراسة بجميع المدارس على مستوى المحافظة ومنح إجازة للطلاب والمعلمين حرصاً على صحة ابنائنا الطلاب ، على أن يتم انتظام الدراسة يوم الاثنين الموافق 3 يناير 2022 بجميع المدارس فضلا عن التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لمراجعة كافة المنشأت التعليمية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والمعلمين .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011