رئيس التحرير أحمد متولي
 الموقف من تعطيل الدراسة غدا الأحد في كفر الشيخ

الموقف من تعطيل الدراسة غدا الأحد في كفر الشيخ

تستمر موجة الطقس السيء في ضرب معظم أنحاء البلاد، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة خاصة على مدن الوجه البحري ومنها كفر الشيخ التي يسأل أولياء الأمور والطلاب بها عن الموقف من تعطيل الدراسة غدا الأحد.

وشهدت عدة أنحاء من الجمهورية خلال اليومين الأخيرين سقوط أمطار رعدية أحيانا تسببت بأضرار ما دفع عدد من المحافظات لتعليق الدراسة حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأحد في كفر الشيخ

ولم تصدر محافظة كفر الشيخ أي بيانات رسمية حتى اللحظة باتخاذ قرار بتعطيل الدراسة غدا الاحد، ويظل الموقف عودة الدوام المدرسي لطبيعته.

وعلى هذا تنتظم الدراسة بداية من صباح الغد بكافة مدارس المحافظة، وبينها المعاهد الأزهرية التي ستشهد عقد امتحانات للصف الرابع الابتدائي.

وكان رئيس مجلس الوزراء منح المحافظين سلطة إصدار قرارات تعطيل الدراسة في حال تسببت الأمطار وأحوال الطقس في أضرار أو يخشى بسببها على سلامة الطلاب.

وتضطر بعض المحافظات إلى تعطيل الدراسة لأكثر من يوم لإتاحة الفرصة للجهات المعنية برفع مخلفات الأمطار لتهيئة المرافق للعمل بصورة طبيعية.

ويشار أن خبراء هيئة الأرصاد الجوية يتوقعون استمرار موجة الطقس السيء إلى الإثين المقبل، على أن تبدأ الأوضاع في التحسن الثلاثاء المقبل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة