رئيس التحرير أحمد متولي
 العامري فاروق.. العودة لمنصبه بالنادي الأهلي بحكم قضائي

العامري فاروق.. العودة لمنصبه بالنادي الأهلي بحكم قضائي

بعد استبعاده من منصبه بالنادي الأهلي، عاد العامري فاروق مجددا إلى منصب نائب رئيس النادي الأهلي وذلك بحكم قضائي صادر الأحد 2 يناير 2022.

استبعاد العامري فاروق

عقب إجراء انتخابات النادي الأهلي في نهاية شهر نوفمبر الماضي تمكنت قائمة الكابتن محمود الخطيب من النجاح بعدما حصدت كافة الأصوات الانتخابية، وقد فاز بالتزكية العامري فاروق على منصب نائب رئيس النادي الأهلي، وقد اعتمدت اللجنة الأولمبية   تشكيل مجلس الأهلي الجديد لكنها استبعدت العامري فاروق وذلك بناء على قرار اللجنة القضائية التي أشرفت على الانتخابات.

وأكدت اللجنة الأولمبية حينها، أن اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات ستعرض أمر العامري فاروق على الجمعية العمومية وفقاً لنص المادة (43/2 ) من لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي.

عودة العامري فاروق

في 4 ديسمبر 2021، أقام العامري فاروق  دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، طالب فيها وقف تنفيذ القرار المطعون ضده واعتماده في منصبه كنائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للرياضة البدنية.

وقضت اليوم الأحد 2 يناير 2022، الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي والتي عقدت يوم 26 نوفمبر 2021 والمتضمن عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية وعرض أمره على الجمعية العمومية، وبذلك يعود العامري فاروق إلى منصبه من جديد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011