رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل برنامج gimp للصف الأول الإعدادى

تحميل برنامج gimp للصف الأول الإعدادى

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن كيفية تحميل برنامج gimp للصف الأول الإعدادى، البرنامج الذي أصبح ضمن منهج مادة الحاسب الآلي اولى إعدادي.

يعد برنامج gimp من أحدث البرامج التي تم إدخالها على منهج الصف الأول الإعدادي، حيث يعمل على معالجة الصور وإنشاء التصميمات المختلفة كبديل لبرنامج الفوتوشوب.

كيفية تحميل برنامج gimp للصف الأول الإعدادى

يتسائل الكثير من الطلاب عن كيفية تحميل برنامج gimp للصف الأول الإعدادى، حتى يتمكنوا من استخدامه والتعرف على شكل البرنامج، حتى يتمكنوا من الإجابة على الأسئلة التي من الممكن أن تصادفهم في امتحان الحاسب الآلي بشأن برنامج gimp.

يمكنك تحميل برنامج gimp للصف الأول الإعدادى، من خلال الضغط على الرابط التالي الذي نوفره لك حتى تتمكن من تثبيت البرنامج على جهازك من هنا.

تستطيع اتباع الخطوات التي تيم سردها في مقطع الفيديو التالي لتثبيت برنامج gimp على الجاهز الخاص بك، وبذلك يمكنك استخدام البرنامج وقتما تشاء.

برنامج gimp للصف الأول الإعدادى

تأتي عدد من الأسئلة في كثير من الأحيان على برنامج gimp للصف الأول الإعدادى، لذا يجب على الطلبة والطالبات تحميل البرنامج والإطلاع على محتواه حتى يتمكنوا من الإجابة على الأسئلة التي تصادفهم في امتحان الحاسب الآلي بتلك الجزئية.

الجدير بالذكر، أن برنامج gimp للصف الأول الإعدادى سهل التعامل معه، إلا أنه يجب على الطالب معرفة محتويات البرنامج وقدرته في تحسين الصور والتعامل معها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.