رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد أمطار اليوم الإثنين 3 يناير 2022؟

هل يوجد أمطار اليوم الإثنين 3 يناير 2022؟

يبحث العديد من المواطنين عن هل يوجد أمطار اليوم وموقع تساقطها، حتى يمكنهم معرفة مدى قوتها والمحافظات التي تشهد حالة من الطقس السيء، استمرارًا للموجة التي تعرضت لها البلاد خلال الفترة الأخيرة.

يكشف شبابيك عن الإجابة على سؤال هل يوجد أمطار اليوم الإثنين 3 يناير 2022، بعدما تردد كثيرًا بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة.

هل يوجد أمطار اليوم؟

اجتاح سؤال هل يوجد أمطار اليوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022 مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منهم لمعرفة أخبار الطقس اليوم، والمحافظات التي تشهد حالة سيئة في الطقس.

تتراوح نسبة تساقط الأمطار اليوم بين 50% لـ 55%، حيث تتزايد نسبة تساقط الأمطار اليوم على بعض المناطق منها محافظة الإسكندرية التي تأثرت بحالة الطقس خلال الفترة الأخيرة الماضية.

أين تتساقط الأمطار اليوم؟

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الإجابة على سؤال هل يوجد أمطار اليوم، لافتة إلى أنه هناك فرص لهطول الأمطار بنسب خفيفة إلى متوسطة على الكثير من المناطق المختلفة في السواحل الشمالية، ومحافظات الدلتا، والبحر الأحمر، وشمال الصعيد، وبعض أماكن في القاهرة الكبرى، والوادي الجديد، وأسيوط، وسيناء.

وكانت قد عانت الكثير من المحافظات المختلفة خلال الفترة الأخيرة الماضية من هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية، التي امتدت إلى جميع المحافظات، الأمر الذي كان من شأنه تعطيل الدراسة في عدد من المحافظات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.