رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة.. المنافس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. المنافس والقنوات الناقلة

في ظل توقف الدوري العام المصري بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون بعد أيام، يتساءل عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة.

النادي الأهلي يتصدر الدوري

يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي بعد انتهاء 7 جولات وقبل توقفه لمشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية، وقد حصل النادي الأهلي على 19 نقطة من اللعب 7 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل مباراة وحيدة، أحرز 19 هدفا فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

يجري النادي الأهلي الاستعدادات الكاملة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 فبراير وحتى 12 فبراير ومن المقرر إرسال القائمة الأولى خلال ساعات، وقد لا يشارك اللاعبين الدوليين مع النادي الأهلي حال الوصول للمباريات النهائية في كأس الأمم الإفريقية بسبب تعارض البطولتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يتساءل عدد كبير من عشاق الفانلة الحمراء عن مباراة الأهلي القادمة مع من وفي أي مسابقة والقنوات الناقلة للمباراة، وسوف يلعب النادي الأهلي المباراة القادمة في كأس الرابطة لأندية الدوري الممتاز وسوف يلتقي فريق الجونة يوم 13 يناير القادم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات أو تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011