رئيس التحرير أحمد متولي
 الحكم على سفاح الإسماعيلية بالإعدام شنقا

الحكم على سفاح الإسماعيلية بالإعدام شنقا

اسدلت اليوم الأربعاء 5 يناير 2022، قضية سفاح الإسماعيلية، حيث قضت محكمة جنايات الإسماعيلية حكمها على عبد الرحمن نظمي والمشهور بسفاح الإسماعيلية بالإعدام شنقا.

سفاح الإسماعيلية

تعود قضية سفاح الإسماعيلية إلى الأول من نوفمبر 2021، عند قيام عبد الرحمن نظمي والمشهور بدبور  بذبح أحد المارة  بسلاح أبيض وفصل رأسه عن جسده في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتشر بشدة مقطع فيديو خلال ارتكاب الجريمة، كما اعتدى سفاح الإسماعيلية خلال اليوم على 5 آخرين، وقد انتقلت النيابة إلى مكان الحادث لمعاينة الجريمة وبسؤال الشهود اتفقوا على أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه حوار قبل الحادثة بدقائق انتهت إلى وقوع الجريمة.

إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتي

في 9 ديسمبر الماضي قررت محكمة جنايات الإسماعيلية إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي في القضية قبل أن تستدل الستار اليوم الأربعاء على القضية والتي أثارت جدلا واسعا عن الشعب المصري وأصبحت قضية رأي عام.

إعدام سفاح الإسماعيلية

عقب سماع رأي مفتي الجمهورية، قضت محكمة الإسماعيلية اليوم الأربعاء 5 يناير 2022، بإعدام سفاح الإسماعيلي عبد الرحمن نظمي بالإعدام شنقا بعدما ذبح أحد المارة وفصل رأسه عن جسده وقيامه بإصابات عدد أخر من المجني عليهم في واقعة هي الأشهر في العام المنصرم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011