عمر المنزلاوي زوج مها أبو عوف من هو ؟ .. وكم عدد أزواجها وابناءها

عمر المنزلاوي زوج مها أبو عوف من هو ؟ .. وكم عدد أزواجها وابناءها

في الساعات الأولى من اليوم الخميس 6 يناير 2022، توفيت الفنانة الكبيرة مها أبو عوف عن عمر ناهز الـ65 عاما، وسط تساؤلات عن من هو عمر المنزلاوي زوج مها أبو عوف وعدد أزواجها وابناءها.

وفاة مها أبو عوف

توفيت الفنانة مها أبو عوف صباح اليوم الخميس بعد رحلة طويلة مع المرض حيث أصيبت بالتهاب رئوي حاد أدى إلى سرطان في الرئة، وقد توفيت في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة الجديدة، وسوف تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم بمدينة نصر.

أزواج مها أبو عوف

تزوجت الفنانة مها أبو عوف 3 مرات كانت الأولى من الفنان الراحل عازف الجيتار عمر خورشيد بعد قصة حب طويلة في العام 1981 ولم يستمر الزواج طويلا حيث تعرض لحادث سير أدى إلى وفاته واختفت عن التمثيل وقتها لمدة 3 سنوات بعد تعرضها لأزمة نفسية بسبب فقدانها جنينها عقب وفاة زوجها، ثم تزوجت بعد ذلك من خارج الوسط الفني واستمر الزواج فترة طويلة وأنجبت ابنها الوحيد ثم تزوجت الزيجة الثالثة من عمر المنزلاوي.

ابن مها أبو عوف

لم تنجب مها أبو عوف سوى ولد واحد بعد رحلة من العلاج وفقدان الأمل في الحمل، وقد انجبت مها أبو عوف نجلها شريف، والذي تخرج من كلية الإعلام منذ عدة سنوات ودرس الإخراج سعيا منه للدخول في المجال الفني من بوابة الإخراج.

عمر المنزلاوي

تزوجت الفنانة مها أبو عوف 3 مرات كان أخرهم زوجها الحالي عمر المنزلاوي وهو من خارج الوسط الفني وله شغله الخاص في مجال البيزنس.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011