رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة.. المنافس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة.. المنافس والقنوات الناقلة

يترقب جماهير القلعة البيضاء مباريات نادي الزمالك القادمة، وذلك بعد فترة توقف بسبب استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون خلال أيام، وسط تساؤلات من الجماهير البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة والمنافس والقنوات الناقلة.

الزمالك يصارع على قمة الدوري

يصارع نادي الزمالك على قمة الدوري العام للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في الدوري المصري بترتيب الأهداف حيث يتساوى مع متصدر الدوري النادي الأهلي في عدد النقاط 19، وقد جمع الزمالك نقاطه من اللعب 8 مباريات استطاع إحراز 17 هدفا فيما سكنت شباكه 7 أهداف فقط..

الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وقع نادي الزمالك في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2021-2022، في المجموعة الرابعة برفقة كل من الوداد المغربي وبيترو أتليتكو الإنجولي وساجرادا الإنجولي، وسوف تقام أولى مباريات الزمالك في دور المجموعات أمام بيترو أتليتكو الإنجولي أحد أيام 11 و 12 فبراير القادم.

مباراة الزمالك القادمة

يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة عن موعد مباراة نادي الزمالك القادمة، وسوف يلعب نادي الزمالك المباراة القادمة في بطولة كأس الرابطة لأندية الدوري الممتاز يوم 14 يناير القادم أمام نادي أنبي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011