رئيس التحرير أحمد متولي
 الطقس في الإسكندرية غدا الجمعة 7 يناير 2022

الطقس في الإسكندرية غدا الجمعة 7 يناير 2022

يسافر عدد كبير إلى الإسكندرية لقضاء إجازة عيد الميلاد المجيد في الإسكندرية، وسط تساؤلات كثيرة من الشارع السكندري عن الطقس في الإسكندرية غدا الجمعة 7 يناير 2022.

طقس الغد في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن الطقس المتوقع غدا الجمعة 7 يناير 2022، حيث توقعت الهيئة طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري  والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

كما توقعت الهيئة طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء في الليل يصل لحد الصقيع في وسط سيناء.

وحذرت هيئة الأرصاد من شبورة مائية كثيفة قد تصل لحد الضباب من 4 صباحا إلى 8 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما حذرت من شوائب عالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، مع فرص لتساقط الأمطار  على مناطق من حلايب وشلاتين وأقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الإسكندرية غدا

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن حالة الطقس في الإسكندرية غدا الجمعة 7 يناير 2022، وسوف يسود طقس مائل للبرودة على المحافظة نهارا وشديد البرودة ليلا مع عدم تساقط الأمطار.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية غدا 17 درجة مئوية ودرجة الحرارة الصغرى هي 9 درجات مئوية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011