رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2022

رابط التقديم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2022

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مد فترة التسجيل على موقع التقدم لامتحانات أبنائنا في الخارج للعام الدراسي الحالي 2021-2022 لمدة شهر بدءا من موعد إعادة تشغيله.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت بوابة إلكترونية للتقدم لامتحانات نظام أبنائنا في الخارج ودفع مصروفاتها أونلاين وتحميل شروط الامتحانات.

رابط التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج

ويمكن لأولياء الأمر الدخول على البوابة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على: https://sabroad.emis.gov.eg/Identity/Account/Login?ReturnUrl=%2F

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم عقد امتحانات أبنائنا في الخارج للعام الدراسي الحالي 2021-2022 على دورين، مشيرة إلى أن امتحانات الدور الأول ستعقد اعتبارا من يوم السبت 2 أبريل المقبل، بينما تعقد امتحانات الدور الثاني يوم السبت 16 يوليو المقبل، طبقا للجداول التي ستصدرها الإدارة العامة للامتحانات.

ومن المقرر أن تعقد امتحانات أبنائنا في الخارج وفقا للمناهج التي تدرس في مصر في العام الدراسي بدءا من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي العام.

ويسمح بدخول امتحانات الدور الأول للطالب الذي أتم دراسة المواد المقررة في ذات الصف الدراسي المقيد به في جميع المواد بنظام المنهج كاملا للعام الدراسي على أن تحتسب للطالب الدرجة الفعلية التي يحصل عليها في الامتحان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة