رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الإفريقية 2022

معلق مباراة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الإفريقية 2022

ينتظر جماهير الكرة المصرية المباراة الافتتاحية للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستكون أمام نيجيريا في ظل مطالبات بالفوز خلال المباراة لتصدر المجموعة مبكرا، ويتساءل عدد كبير من الجماهير عن معلق مباراة مصر ونيجيريا بكأس الأمم الإفريقية 2022.

كأس الأمم الإفريقية

تنطلق كأس الأمم الإفريقية في نسختها الجديدة يوم الأحد 9 يناير 2022، وستنتهي في 6 نوفمبر 2022، ويشارك في البطولة 24 فريق مقسمين على 6 مجموعات كل مجموعة 4 فرق يصعد أول وثاني المجموعة مباشرة للدور التاني ويتم اختيار 4 توالت من بين المجموعات الـ6.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

موعد مباراة مصر ونيجيريا

تلعب مصر ضمن المجموعة د والتي تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو وسوف تلعب مصر مباراتها الأولى أمام نيجيريا يوم الثلاثاء القادم 11 يناير 2022، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يبدأ كارلوس كيروش بتشكيل مكون من : الشناوي وأكرم توفيق، أحمد حجازي، الونش، فتوح، النني، حمدي فتحي، صلاح، عبد الله السعيد، مرموش، مصطفى محمد.

معلق مباراة مصر ونيجيريا

من المقرر أن تذاع المباراة على الهواء مباشرة على شبكة بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة الكابتن أحمد الطيب المعلق الرياضي المشهور بعد أن أسندت القناة له التعليق رسميا على المباراة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011