رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية 8 يناير 2022؟

هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية 8 يناير 2022؟

تزايدت التساؤلات خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاء كالآتي هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية، بعد الحصول على يومي الخميس والجمعة إجازة رسمية سواء بالمصالح الحكومية أو الخاصة على السواء بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

يجيب شبابيك على سؤال هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية 8 يناير 2022 أم هو يوم عمل طبيعي، حتى يتعرف الكثير من المواطنين عن الإجابة التي يبحثون عنها.

هل اليوم عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية؟

استمتع الكثير من المواطنين بإجازة عيد الميلاد المجيد التي تم الحصول عليها في جميع القطاعات والهيئات المختلفة في الدولة، ليتسائلون إن كان اليوم السبت 8 يناير عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية.

هناك عدد من المصالح الحكومية التي تحصل على يوم السبت إجازة رسمية من كل أسبوع، إلا أن باقي المصالح تعمل بشكل طبيعي وذلك بعد انتهاء يومي الإجازة.

ومع صباح اليوم السبت 8 يناير 2022 عادت معظم المصالح الحكومية إلى عملها بشكل طبيعي، ما عدا الهيئات والمصالح التي تحصل على السبت إجازة رسمية فقط.

هل اليوم عطلة في المدارس؟

وعلى الجانب الآخر تسائل الكثير من الطلاب هل اليوم عطلة في المدارس، إلا أن اليوم تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 في عدد كبير من المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية لذا يلتزم الطلاب بمواعيد الامتحانات والجداول المعلنة لجميع الفصول الدراسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.