رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث جنوب سيناء اليوم بمدينة الطور.. حصيلة الوفيات والإصابات

حادث جنوب سيناء اليوم بمدينة الطور.. حصيلة الوفيات والإصابات

استيقظ المواطنون على حادث جنوب سيناء اليوم بمدينة الطور المروع، الذي أسفر عن عدد كبير من الوفيات والإصابات بسبب تصادم أتوبيس بميكروباص بطريق الطور - نفق الشهيد أحمد حمدي.

ينش شبابيك تفاصيل حادث جنوب سيناء اليوم بمدينة الطور، وفقًا لبيان وزارة الصحة والسكان التي تتابع حالة المصابين عن كثب منذ علمها بالحادث الأليم.

تفاصيل حادث جنوب سيناء اليوم

وقع حادث جنوب سيناء في الساعات الأولى من اليوم السبت الموافق 8 يناير، على بعد 10 كيلو مترات من مدينة طور سيناء اتجاه مدينة شرم الشيخ، لتتحول سيارة الميكروباص إلى صفيح.

أسفر حادث جنوب سيناء اليوم، عن مصرع 16 شخصًا وإصابة 18 آخرين وفقًا للحصيلة الأولية التي كشفت عنها وزارة الصحة في بيانها بشأن حادث الطور.

ولفت الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم الدفع بـ 13 سيارة إسعاف إلى موقع حادث جنوب سيناء اليوم، لنقل الجثامين والمصابين إلى عدد من المستشفيات المختلفة.

انقسمت عملية نقل عدد المصابين على كلًا من مستشفى  أبورديس المركزي، مركز الزهراء الطبي بطور سيناء، ومستشفى شرم الشيخ الدولي، ليتم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى الطور العام.

حادث الطور

أوضح حسام عبدالغفار، أن إصابات حادث الطور تتراوح بين جروح قطعية، وكسور، واشتباه في ارتجاج بالمخ، مشيرًا إلى أنه تم رفع حالة الوارىء بمستشفيات محافظتي السويس وجنوب سيناء لتقديم الرعاية الصحية الكاملة التي يحتاجها المصابين.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.