رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج منى الشاذلي.. إعلامي شهير ومنتج أشهر برامجها

زوج منى الشاذلي.. إعلامي شهير ومنتج أشهر برامجها

اشتهرت الإعلامية منى الشاذلي بمحتوى برامجها التي قدمتها على أكثر من شاشة عربية طوال سنوات، إلا أن حياتها الشخصية دائما كانت بعيدة عن الأضواء المسلطة عليها دوما، فمن يكون زوجها؟

زوج منى الشاذلي

الإعلامية منى الشاذلي متزوجة من سمير سيف الذي يشغل منصف المدير التنفيذي لقناة CBC منذ ديسمبر 2018.

وأنجبت منى الشاذلي من زوجها سمير سيفثلاث بنات، بينتهن اثنتان توأم.

سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية.

يعد سمير سيف زوج منى الشاذلي من أشهر الشخصيات في مجال العمل التلفزيوني، ولديه خبرة لما يزيد عن عشرين عاما في إنشاء وإدارة القنوات المختلفة.

ساهم سمير سيف في تأسيس قنوات العربي وقناة مودرن سبورت وشبكة النهار ومجموعة قنوات سي بي سي، وهو منتج برنامج معكم الذي تقدمه زوجته.

يشار أن منى الشاذلي ولدت في القاهرة عام 1973، ودرست في الجامعة الأميركية بالقاهرة.

عملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب، وبدأت حياتها الإعلامية بالالتحاق بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب التي كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما، بعد نجاحها في مسابقة اختيار المذيعات.

في البداية كانت مراسلة تليفزيونية في قناة art تقوم بعمل لقاءات مع الممثلين والمغنيين، ثم قدمت برامج تلفزيونية بينها برامج ترفيهية، وبرامج مثل القضية لم تحسم بعد 2003، وبرنامج لا أرى لا أسمع لا أتكلم، وبرنامج لا تذهب هذا المساء على قناة الأفلام.

المحطة الأهم في مشوار منى الشاذلي المهني كان برنامج العاشرة على شاشة دريم، والذي استضافت خلاله العديد من الشخصيات البارزة والعامة وحقق نجاحا كبيرا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011