رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل أنا وهي علي cbc

مواعيد مسلسل أنا وهي علي cbc

يحرص عدد كبير من المشاهدين على معرفة مواعيد مسلسل أنا وهي علي cbc، حتى يتمكنوا من متابعة المسلسل وحلقاته المشوقة بعدما لاقى إعجاب الجمهور ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور عرض حلقاته الأولى.

ينشر شبابيك مواعيد مسلسل أنا وهي علي cbc، وكذلك مواعيد الإعادة على سي بي سي دراما حتى إن لم تستطع مشاهدة الحلقة الحصرية يمكنك مشاهدة الإعادة.

مواعيد مسلسل أنا وهي علي cbc

يعرض مسلسل أنا وهي علي cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الحلقة على القناة ذاتها في تمام الساعة 2:30 صباحًا، ويمكنك مشاهدتها في اليوم التالي الساعة 12 ظهرًا.

ويمكنك مشاهدة مسلسل أنا وهي بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً أي بعد عرض الحلقة الحصرية بساعتين، وتعاد أيضًا في تمام 5 صباحًا، وإن لم تستطع مشاهدتها في الأوقات السالف ذكرها تستطيع مشاهدة الإعادة في اليوم التالي الساعة 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي

احتل مسلسل أنا وهي قائمة الأكثر مشاهدة خلال الفترة الأخيرة، لينافس عدد كبير من المسلسلات المختلفة المتواجدة على الساحة الفنية، ليتمكن من حجز مقعد له في المقدمة.

مسلسل أنا وهي من بطولة الفنانة هنا الزاهد، وأحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، وسليمان عيد، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول،ميرهان حسين، محمود البزاوى، وباقة لامعة من ضيوف الشرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.