رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الإخوة بربروس الحلقة 16.. أسباب التأجيل والموعد الجديد

مسلسل الإخوة بربروس الحلقة 16.. أسباب التأجيل والموعد الجديد

يعتبر مسلسل بربروس واحدا من المسلسلات التاريخية التركية والذي نال شهرة واسعة منذ بداية عرضه، وقد فؤجي المتابعين للمسلسل عن عدم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل والتي كانت من المقرر أن تكون الخميس 6 يناير 2022، وسط تساؤلات عن أسباب التأجيل وموعد عرض مسلسل الإخوة بربروس الحلقة  16.

مسلسلات تركية تغزو الشاشات العربية

تجد المسلسلات التركية صدى واسع لدى المشاهد العربي، وقد تصدرت عدة مسلسلات تركية قائمة المشاهدات في الوطن العربي، ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل قيامة أرطغرل والذي يحكي عن قصة أرطغرل والد عثمان مؤسس الدولة العثمانية والذي قام ببطولته النجم إنجين آلتان، والذي حقق نسب مشاهدات عالية بالرغم من أنه استمر لمدة 5 أجزاء، كما حققت مسلسلات المؤسس عثمان وآلب أرسلان وكوت العمارة والملحمة نسب مشاهدات عالية.

مسلسل بربروس

يتناول مسلسل بربروس حياة البحار خير الدين بربروس وقصة تأسيسه لأول أسطول بحري في عهد الدولة العثمانية، ومساعدة أخوته له في القيام بذلك الأمر.

ويقوم ببطولة المسلسل النجم التركي المشور إنجين آلتان والذي يقوم بدور عروج بربروس  والفنان التركي الشاب أولاش توانا في دور خير الدين بربروس أو خضر.

مسلسل الإخوة بربروس الحلقة 16

يتساءل عدد كبير من المشاهدين عن أسباب تأجيل الحلقة 16 من مسلسل بربروس وموعد العرض الجديد، وقد تأجلت الحلقة الـ16 من المسلسل بسبب الاحتفالات برأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرض الحلقة الـ16 من المسلسل الخميس القادم 13 يناير 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة trt التركية على أن يتم ترجمتها وعرضها على قنوات الفجر واليرموك بعدها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011