رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة النبأ الليبية 2022 لمشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا

تردد قناة النبأ الليبية 2022 لمشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا

تدوولت أنباء قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022 عن إعلان أكثر من قناة مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات عن بث مباريات البطولة مجانا.

وتمتلك شبكة CNE الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر شاشاتها في المنطقة، وتقدم خدماتها المدفوعة لمشتركيها فقط.

وقبيل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 تم الإعلان عن حصول التلفزيون الأرضي الجزائري والتلفزيون الأرضي المغربي والموريتاني على حقوق البث الأرضي لمباريات منتخباتهم فقط بالإضافة إلى الافتتاح والمباراة النهائية.

وقبل ساعات من أولى مباريات الكان تم الكشف عن عدد من القنوات المفتوحة التي تستعد لنقل مباريات البطولة دون تأكيد بينها قناة النبأ الليبية.

تردد قناة النبأ الليبية 2022 نايل سات

ويمكن استقبال قناة النبأ الليبية 2022 من خلال التردد 11096، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي.

وتفتتح بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بمباراة قوية بين المنتخب الكاميروني ونظيره بوركينا فاسو في السادسة من مساء الأحدا الموافق 9 يناير.

وتستمر منافسات البطولة حتى 12 فبراير المقبل، حيث يشارك 24 منتخبا موزعين على 6 مجموعات، ويصعد الأول والثاني من كل منها، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث.

وبداية من دور الـ16 تبدأ المنافسات الإقصائية حتى المباراة النهائية، ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويشار أنه ينتظر أن تكون نسخة العام الحالي من البطولة قوية للغاية بعد مشاركة المنتخبات بكافة النجوم المحترفين في أوروبا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة