رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة آيات الرفاعي.. أسرتها تتسبب في مقتلها

جريمة آيات الرفاعي.. أسرتها تتسبب في مقتلها

تصدرت جريمة آيات الرفاعي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد مقتلها على يد أسرتها بطريقة موحشة، حيث تسائل الكثير من النشطاء عن قتلة آيات الرفاعي.

ينشر شبابيك تفاصيل جريمة آيات الرفاعي، والإجابة على تساؤلات الكثير من المواطنين بشأن قتلة آيات والأسباب التي أدت إلى مقتلها.

جريمة آيات الرفاعي

أشعلت جريمة آيات الرفاعي، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب تفاصيلها المأسوية، وما مرت به تلك الفتاة المسكينة بعد تعرضها للعنف الأسري من قبل زوجها ووالدها الذين شاركوا في مقتلها، فضلًا عن والدها التي تعمدت ضربها.

كشف والد آيات الرفاعي، الفتاة السورية التي راحت ضحية العنف الأسري، عن معاملته القاسية هو ووالدة آيات لها ومنعها من الخروج، حيث كانت تنال منهم الكثير من الضربات القاسية.

وفي يوم الجريمة، كانت آيات وزوجها متواجدين بمنزل والدها وحدثت مشاهدة بينها وبين والدها بعدما سألها عن مكان المياه الساخنة لتخبره بأنها لن تعلم عنها شيء لينهال عليها بالعصا ضربًا.

تلقت آيات الرفاعي العديد من الضربات المميتة على رأسها ويديها وأرجلها، لتنسحب إلى غرفتها ليلحق بها زوجها الذي استكمل ما قام به والدها من ضرب مبرح، ليمسك برأسها ويدفعها في الحائط لتسقط جثة هامدة.

حاول الأب والأمل ايقاظ ابنتهما معتقدين أنها سقطت مغشية عليها ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وحينما وصل الزوج بها إلى المستشقى أدرك أنها فارقت الحياه على أيديهم.

ألقت القوات الأمنية القبض على قتلة آيات الرفاعي بعدما تحولت لقضية رأي عام، حيث أشار الزوج إلى أنه تزوج منها منذ 3 سنوات في منزل والده وكان دائم الضرب لها، حتى آخر لحظة في حياتها ليكون مشاركًا في تلك الجريمة الشنعاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.