رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل خلاف أبناء شعبان عبدالرحيم على الميراث

تفاصيل خلاف أبناء شعبان عبدالرحيم على الميراث

وصل الصراع بين أبناء الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم على الميراث إلى أوجه بعد عامين من رحيله، فالعائلة التي ظلت بعيدة عن الأضواء عادت للظهور بعد مطالبات من الأخ الأصغر للأكبر بحقه ورفض الأخير.

خلاف على ميراث شعبان عبدالرحيم

واتهم عبد الرحيم، الابن الأصغر للفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، شقيقه عصام، بعدم تسليمه الجزء الكبير من حقه في ميراث والده بعد عامين من وفاته.

ورد شقيقه عصام عليه نافيا اتهاماته: «الكلام مش صحيح، عبدالرحيم جاء لمنزلي في الساعة 8 من صباح أحد الأيام بشومة وقام بسبي وسب ابنتي بشتائم لا تغتفر، فما كان باستطاعتي أن ارد على شقيقي، وتركت زوجتي تتعامل معه»، ونفى عصام ما قاله عبدالرحيم بشأن الميراث مؤكدا أنه حصل على حقه «ملهوش عندي ولا حتى ربع جنيه».

وأشار عصام، إلى أن شقيقه كان السبب الرئيسي وراء إصابته بجلطة، بسبب تلك المشاكل التي كان لا يتمنى أن تحدث داخل أسرة شعبان عبدالرحيم.

وقال عصام نجل الفنان شعبان عبدالرحيم إنه يواصل مع أسرته العمل على إقامة متحف يضم مقتنيات والده.​​​​​​​

وأوضح أن المتحف سيضم الكثير من مقتنيات شعبان عبدالرحيم، بينها: البدل، والساعات، والتكريمات، والهدايا، وحتى السبح والمطاوي والسنج التي يمتلكها.

وكان شعبان عبدالرحيم توفي في ديسمبر 2019 عن عمر يناهز 62 عاما، داخل مستشفي المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية، ودخوله غرفة العناية المركزة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة