رئيس التحرير أحمد متولي
 رحلة مرض وائل الإبراشي وسبب وفاته

رحلة مرض وائل الإبراشي وسبب وفاته

 رحلة مرض وائل الإبراشي التي دامت لمدة عامين، حينما انتهك فيروس كوونا جسده ونال منه في ديسمبر 2020، ليدخل في حالة إعياء شديدة بسبب الفيروس الفتاك، حيث ظل يعاني طوال تلك الفترة من تداعيات الفيروس.

نتطرق في التقرير التالي إلى رحلة مرض وائل الإبراشي وسبب وفاته، بعدما كان قد تغلب على فيروس كورونا واستطاع الفوز في ذاك التحدي الثقيل.

رحلة مرض وائل الإبراشي

تمكن فيروس كورونا من التهام جزء كبير من رئتي وائل الإبراشي حينما اقتحم الفيروس جسده، لينقل على إثرها إلى المستشفى وما هو إلا أسبوع وساءت حالته الصحية وتعرض لنوبات حرجة كثيرة بسبب نقص الأكسجين ليتم نقله إلى العناية المركزة.

وبعد معاناة استمرة لأكثر من شهر ظهرت نتيجة المسحة واتضح سلبيتها وانتصاره على فيروس كورونا، إلا أنه ظل داخل المستشفى لفترة وتم تأجيل خروجه عدة مرات ليتم رحلة علاجه من تداعيات فيروس كورونا التي تركت أثرها في جسده.

خرج وائل الإبراشي من المستشفى بعدما تعافى من فيروس كورونا في منتصف مارس 2021، حيث كان يستعد إلى العودة للشاشة وجمهوره مرة أخرى بعد مرور فترة وجيزة في المنزل لاستعادة صحته بشكل كامل، ولكن كان هناك ترتيب آخر ينتظره على الأرجح.

سبب وفاة وائل الإبراشي

انتشرت الكثير من الشائعات حول وفاة وائل الإبراشي، حيث حرصت عائلته الرد على تلك الأنباء التي كانت تثير غضبه خلال الفترة الأخيرة من حياته.

تسائل الكثير من الجماهير عن سبب وفاة وائل الإبراشي على الرغم من انتصاره على الفيروس، ولكن كان قد تسببت شراسته في عدم انتظام التنفس، الأمر الذي عانى منه كثيرًا طوال الفترة الأخيرة في حياته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بتداعيات فيروس كورونا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.