رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم الثلاثاء

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم الثلاثاء

يواجه فريق نادي الزمالك لكرة السلة مساء اليوم الثلاثاء، 11 يناير، نظيره الاتحاد السكندري لحساب منافسات الجولة الثانية من إياب الدور الترتيبي لدوري السوبر المصري موسم 2022.

وتستضيف صالة نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي في الإسكندرية مواجهي قطبي كرة السلة المصرية، حيث يسعى كل فريق لدعم موقفه في الترتيب لإنهاء هذا الدور بأفضل صورة وتجنب أي مواجهة صعبة في الدور الثاني.

ويتواجد حام اللقب في المركز السابع بالترتيب، حيث تلقى 6 هزائم متتالية هذا الموسم في أسوأ بداية له تاريخيا، وفاز في آخر مواجهتين على مصر للتأمين والجزيرة، ويريد الاستمرار في انتفاضته.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وعلى الجانب الآخر يتساوى نادي الاتحاد في المركز الأول مع الأهلي والاتصالات، ويطمح في تحقيق فوز على أرضه للانفراد بالصدارة بعد الخسارة في الجولة الأخيرة.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم

انتهي الربع الأول من المباراة بنتيجة 20 – 13 للزمالك.

انتهي الربع الثاني والشوط الأول بتقدم الزمالك 39 - 38.

الربع الثالث انتهى بتقدم الاتحاد 63 - 57.

وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد السكندري 85 - 78.

ودخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من: أدهم عصام، مصطفى كيجو، عمر هشام، أحمد حاتم، رامي حجازي، إسلام سالم، أحمد ياسر، أنس أسامة، معاذ أيمن، أحمد أسامة، حازم المشد، سليم العيسوي، ياسين ياسر، إدجار سوسا.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي الاتحاد المباراة وهو يفتقد لأهم نجومه وصانع ألعابه الأساسي أحمد عادل الشهير بدولا الذي كان تعرض لإصابة في المرفق بمباراة الاتحاد والأهلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة