رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو القادمة في كأس أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو القادمة في كأس أمم أفريقيا 2022

يلعب المنتخب المصري ثاني مبارياته في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 أمام غنينيا بيساو، في فرصة لتصحيح المسار وتدارك أخطاء الخسارة الأولى لتفادي الخروج المبكر من البطولة التي يحمل الفراعنة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها.

وافتتح المنتخب المصري مشاركته في بطولة الكان 2022 بالكاميرون بمواجهة قوية وصعبة أمام المنتخب النيجيري، وتعرض للخسارة الأولى بهدف نظيف جاء في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ولم تفلح أي من محاولات محمد صلاح ورفاقه في التعادل والخروج من اللقاء ولو بنقطة.

وبتلك الخسارة يظل المنتخب الأول بدون رصيد من النقاط بعد نهاية الجولة الأولى، ويتذيل المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها برفقة غينيا بيساو ونيجيريا والسودان، ولم يصبح أمامه إلى الفوز في مباراة من المقبلتين والتعادل في أخرى لضمان التأهل ولو حتى كثالث المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام غينيا

وتقرر أن يلعب المنتخب المصري في الجولة الثانية يوم السبت الموافق 15 يناير، في مباراة تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف المباراة ملعب رومدي اديجا الذي يحتضن مواجهات المجموعة الرابعة، وستعلن اللجنة المنظمة للبطولة عن حكم المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار أن المنتخب المصري لا تزال فرصه قوية في التأهل إلى دور الـ 16، لأن نظام البطولة يقضي بتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة، بالإضافة إلى 4 منتخبات أفضل ثوالث، ولكن تلك الحالة ستضع الفراعنة في تحدي صعب للغاية في الدور ثمن النهائي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة