رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات محمد الأمين التي تسببت في حبس رجل الأعمال مالك CBC السابق

فيديوهات محمد الأمين التي تسببت في حبس رجل الأعمال مالك CBC السابق

أثارت فيديوهات محمد الأمين غضب شديد صاحبته ضجة إعلامية شنت ضده بعد صدور قرار حبسه بتهمة الإتجار في البشر وتفاصيل عدة اختبأت خلف أبواب دور رعاية الأطفال التي يمتلكها.

فيديوهات محمد الأمين

وتضمنت فيديوهات محمد الأمين وقائع الاعتداء على بعض الفتيات من نزيلات بعض دور الرعاية التي بصددها يقبع أحد أشهر رجال الأعمال في مصر داخل محبسه الآن.

وتظهر الفتيات ضحايا رجل الأعمال المتهم بالإتجار في البشر، بأصواتهن في فيديوهات محمد الأمين وهن يوجهن اتهامات وشهادات عن وقائع التعدي عليهن، والتي قالت فيها إحداهن أنها فوجئت بشقيقتها التي تقيم معها في نفس الدار حامل وأن ذاك الحمل جاء بعد انفراده بها في غرفته لساعات.

ومن بين فيديوهات محمد الأمين التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، مشهد لتجمع فتيات قاصرات يستغثن: «احنا عايزين احنا يلحقنا، احنا عايزين حد ياخدنا مش عايزة اقعد هنا» وقاطعتها أخرى: «وبيدوني برشام وبينيمني انا واختي، فاكراه لما جه بنفسه واخدوا مننا التليفونات ومش هناك لومش هنشرب».

وتابعت الأولى التي تم إخفاء وجهها وزميلاتها اللاتي ظهرن في فيديوهات محمد الأمين: «وخطفوا مني الموبايل، ومش عايزيني امسك موبايل، ماسكين ده من غير ما يعرفوا».

ومن بين شهادات إحدى الفتيات التي تم تسجيلها بالصوت وتضمينها في فيديوهات رجل الأعمال محمد الأمين صاحب CBC السابق، أنه في بداية إقامتهن بالدار اصطحبها و8 أخريات قاصرات إلى الساحل الشمالي في فيلته لمدة أسبوع، وكان يعاملهن معاملة جيدة ويشاركهن الاحتفالات وحفظ القرآن.

وأضافت ضحية محمد الأمين في التسجيلات المسربة، أنه قام بشراء ملابس لكل منهن بقيمة 3 آلاف جنيه يوميًا، بخلاف الخروجات وغيرها.

تسريبات محمد الأمين

العديد من فيديوهات محمد الأمين تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ويمكنكم أيضًا مشاهدتها والاستماع إلى ضحاياه من الرابط التالي:

من هو محمد الأمين؟

ومحمد الأمين هو رجل أعمال مصري، وهو مؤسس شبكة قنوات CBC، مودرن، وكالة الأخبار العربية AUA، النهار، وكان شريكًا بمجموعة شركات عامر جروب.

حبس محمد الأمين

وكانت السلطات الأمنية قد ألقت القبض على رجل الأعمال محمد الأمين مساء يوم الجمعة الماضي بتهمة الإتجار في البشر وأعمال يعاقب عليها القانون مع بعض فتيات دار أيتام يمتلكها في بني سويف بصعيد مصر.

وأحيل محمد الأمين على خلفية الفيديوهات المسربة لضحاياه إلى النيابة العامة والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية رقم 188 لسنة 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية