رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟ أين هو الآن؟

هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟ أين هو الآن؟

عقب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي أثيرت العديد من التساؤت المتعلقة بحلقته مع أحد الدعاة الأزهريين، والتي كان من آخرها: هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟

الشيخ محمود شعبان

السؤال المثار عن هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟ جاء على خلفية حلقته مع وائل الإبراشي التي تم إحياؤها مجددًا منذ أيام قليلة بعد أن توارت لسنوات.

هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟

وكشف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج- آخر النهار- المذاع على قناة النهار الفضائية عن إجابة السؤال المطروح: هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟ في إحدى حلقاته.

وأوضح الباز أن القوات الأمنية بعد إطلاق سراح الشيخ محمود شعبان بعد حلقته مع وائل الإبراشي في 2014، ألقت القبض عليه مجددًا وأجرت تحقيقًا معه، ثم حبسه لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في تهمة الترويج للفكر الجهادي داخل السجن في أثناء فترة التريض.

أين هو الشيخ محمود شعبان الآن؟

ونفى الدكتور محمود شعبان ما وجه إليه من اتهامات، وقررت النيابة حبسه 15 يوم وضمه للقضية رقم 595 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، فأين هو الشيخ محمو شعبان الآن؟

أما عن سؤال هل الشيخ محمود شعبان خرج من السجن؟ فلم تصدر الجهات الأمنية أية تصريحات تتعلق بإطلاق سراحه أو الإفراج عنه.

وتساءل البعض: هل الشيخ محمود شعبان إخواني؟ وأوضح الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في حلقته المثيرة للجدل والتي استضافه فيها، أنه ليس إخوانيًا ولكنه جامعي أزهري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية