رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مدرس كيمياء يرقص مع طالبات ثانوي على أغنية شيماء والشرطة تلقي القبض عليه

فيديو مدرس كيمياء يرقص مع طالبات ثانوي على أغنية شيماء والشرطة تلقي القبض عليه

تتواصل وقائع التجاوزات بين المعلمين الذين يتم ضبطهم على خلفية فيديوهات يتم نشرها لهم على الإنترنت، وآخرها مدرس كيمياء يرقص مع طالبات ثانوي على أغنية شيماء.

رقص مدرس كيمياء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مقاطع فيديو لمدرس كيمياء يدعي م. أ، وهو يشرح المنهج الدراسي لطالبات الثانوي ويتراقص على أغنية شيماء التي اشتهرت مؤخرًا.

القبض على مدرس كيمياء

وألقت قوات الأمن، اليوم الأربعاء 12 يناير 2022 القبض على مدرس كيمياء رقص على أغنية شيماء مع طالبات ثانوي أثناء شرح المادة بأحد قاعات الأفراح المستأجرة في مركز أشمون، محافظة المنوفية.

وأوضح البيان الأمني أن معلم الكيمياء الراقص على أغنية شيماء مع فتيات وطالبات المرحلة الثانوية ليس على قوة الإدارة التعليمية بأشمون وأنه تقرر إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه في ما نسب إليه من مخالفات.

فيديو مدرس يرقص على أغنية شيماء

وتبين من فيديو مدرس يرقص مع طالبات الصف الثاني الثانوي بالمنوفية، داخل قاعة أفراح أنه كان يعطي دروس خصوصية في مادة الكيمياء بحضور نحو 200 طالب وطالبة، وغالبيتهم من الفتيات.

وأشارت إحدى الطالبات أن مدرس الكيمياء اعتاد الرقص على الأغاني أثناء الاستراحة في الدروس الخصوصية التي يعطيها للطلاب، وفي كل مرة يتحجج بمناسبة لتشغيل الأغنيات والتمايل عليها، فتارة يدعي أنه عيد ميلاد والدته وأخرى حفل شواء، وغيرها من الحجج.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية