رئيس التحرير أحمد متولي
 المنتخب يعلن نوع إصابة أكرم توفيق رسميا وموعد عودته للملاعب

المنتخب يعلن نوع إصابة أكرم توفيق رسميا وموعد عودته للملاعب

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن طبيعة إصابة اللاعب أكرم توفيق الذي انتهى مشواره مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

إصابة أكرم توفيق

أكدت نتائج الأشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيرى أمس الثلاثاء، وأنهت البعثة إجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائي موعد سفره.

ومن المتوقع عودة أكرم توفيق للملاعب في فترة من 4 إلى 6 شهور بعد إجراء العملية، على أن يتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة إن كان سيجريها في مصر أم سيسافر للخارج.

كما أكدت نتائج الأشعة التى أجراها أحمد فتوح في الوقت نفسه عن إصابته بشد في عضلات الساق إثر إصابته في نهاية الشوط الأول من مباراة الأمس، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك في المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة.

وكان اللاعبان قد حاولا إجراء الأشعة مساء أمس، إلا أن تعطل جهاز الأشعة في المستشفى المحدد حال دون إتمام ذلك، فيما تعذر وجود جهاز آخر في مدينة جاروا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة