رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالإسكندرية.. التخصصات والشروط ورابط التقديم

وظائف المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالإسكندرية.. التخصصات والشروط ورابط التقديم

أعلنت المدرسة المصرية الدولية الحكومية شرقي محافظة الإسكندرية عن وجود وظائف شاغرة بالمدرسة للمعلمين في عدد من التخصصات، على أن يكون استلام العمل في العام الدراسي الحالي 2021-2022.

وظائف المدرسة المصرية الدولية الحكومية في الإسكندرية 2022

ونشرت المدرسة بيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أوضحت فيه أن التخصصات المطلوبة هي: معلم لغة إنجليزية ولغة عربية ومعلم مساعد رياض أطفال ومعلم حاسب آلى.

وأوضحت المدرسة أن شروط التقديم تتضمن أن يكون من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وعلى رأس العمل وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة وإجادة التعامل مع الحاسب الآلى، ويفضل ألا يتجاوز السن 45 عاما.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ويمكن التقديم على الرابط التالي:  https://forms.office.com/r/KWUrwj2QYH

 وبدأت وزارة التربية والتعليم في عام 2014 في توفير مدارس دولية  حكومية بمصروفات مخفضة مقارنةً بمصروفات المدارس الدولية الخاصة، حيث طرحت الوزارة فروع مختلفة لتلك المدارس الدولية الحكومية في مختلف المحافظات باسم المدارس المصرية الدولية والمدارس الرسمية الدولية.

وتعتبر المدارس الدولية الحكومية مشروعا تجريبيا وطنيا غير هادف للربح يهدف إلى المساهمة في تطوير التعليم في مصر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة