رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو الدكتور المعالج لوائل الإبراشي المتسبب في وفاته ؟

من هو الدكتور المعالج لوائل الإبراشي المتسبب في وفاته ؟

في مفاجأة من العيار الثقيل، اتهمت زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الطبيب المعالج بالتسبب في وفاته، كما قدم المحامي سمير صبري بلاغا للنائب العام ضد الطبيب، وسط تساؤلات عن من هو الدكتور المعالج لوائل الإبراشي.

إصابة وائل الإبراشي بكورونا

في منتصف العام القبل الماضي أصيب الإعلامي الكبير وائل الإبراشي بفيروس كورونا، انتقل على اثر هذه الإصابة إلى مستشفى زايد التخصصي  التابعة لوزارة الصحة المصرية، وخضع للعلاج في المستشفى لمدة تزيد عن 3 أشهر كاملة، ثم خرج من المستشفى ليستكمل فترة علاجه في منزله.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وقد عاني وائل الإبراشي من فشل كامل لوظائف الرئة، وقد ظل خلال العام ونصف يعاني من مضاعفات كورونا إلى أن توفاه الله الأيام الماضية.

وفاة وائل الإبراشي

بعد معاناة مع المرض استمر ما يقارب العام ونصف توفي الإعلامي وائل الإبراشي  10 يناير 2022 وسط حزن كبير خيم على الوسط الإعلامي في مصر وقد شيع جنازته عدد كبير من محبيه ومتابعيه بمسقط رأسه في المنصورة.

وقد اتهمت زوجته عقب وفاته الطبيب المعالج له بأنه هو المتسبب في وفاته وأنه كان يدخن بشراهة وأنه أعطى له علاجا خاطئا.

من هو الطبيب المعالج لوائل الإبراشي

يتساءل عدد كبير من المتابعين والمحبين للإعلامي وائل الإبراشي عن من هو الطبيب المعالج لوائل الإبراشي وبحسب مصادر قريبة من وائل الإبراشي فإن الطبيب هو  خريج كلية طب جامعة الأزهر، ومقيدا بنقابة الأطباء المصرية، ودائم الظهور على شاشات التلفزيون.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011