رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم في أمم إفريقيا.. مواجهات ساخنة

مباريات اليوم في أمم إفريقيا.. مواجهات ساخنة

تقام اليوم الجمعة 14 يناير 2022، عدة مواجهات ساخنة في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وسط تساؤلات من جماهير الكرة عن مباريات اليوم في أمم إفريقيا.

نتائج مباريات الخميس

أقيمت أمس الخميس 13 يناير 2022، عددا من المواجهات الساخنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا في الكاميرون.

ففي منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من كأس الأمم الإفريقية تمكن منتخب الكاميرون من هزيمة المنتخب الإثيوبي بنتيجة 4-1 ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقط.

وفي إطار نفس المجموعة، تمكن منتخب بوركينا فاسو على ستاد باول بيا ستاديوم  في تحقيق فوز مهم على منتخب الرأس الأخضر بهدف نظيف.

وبذلك تحتل الكاميرون رأس المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم يأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم المنتخب الإثيوبي بدون نقاط.

مباريات اليوم

تقام اليوم الجمعة 14 يناير 2022 عدة مباريات في إطار البطولة المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى الـ6 من فبراير القادم.

وستقام اليوم 4 مباريات كاملة حيث يلتقي  في المباراة الأولى منتخب السنغال مع نظيره غينيا  في الثالثة عصرا، فيما يواجه منتخب المغرب منتخب جزر القمر في السادسة مساءا، بينما يواجه مالاوي فريق زيمبابوي في السادسة مساءا، ويواجه الجابون منتخب غانا في التاسعة مساءا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011