رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة في كأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي القادمة في كأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة

بعد التعادل مع نادي الجونة الخميس 13 يناير 2022، يتساءل جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة للمباراة.

نتيجة الأهلي والجونة

في مباراة متوسطة المستوى، تعادل أمس النادي الأهلي مع نظيره الجونة سلبيا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة والتي أقيمت على ملعب السلام، وقد شهدت المباراة غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي واضطر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بالدفع بالناشئين في المباراة لغياب ما يقارب من الـ22 لاعبا من صفوف النادي.

نتائج المجموعة الثانية

وفي إطار نفس المجموعة الثانية تمكن نادي الإسماعيلي من تحقيق فوز مهم على نظيره سموحة بهدف مقابل لا شئ ، فيما حقق فريق المقاولون العرب فوزا هاما على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد طلعت.

وبهذه النتائج يتصدر الإسماعيلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ومن بعده المقاولون برصيد 3 نقاط ثم الأهلي والجونة برصيد نقطة واحدة ثم يأتي في مؤخرا الترتيب كل من سموحة والبنك الأهلي بدون رصيد.

مباراة الأهلي القادمة

يتساءل جماهير الكرة الحمراء عن موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في كأس الرابطة، وسوف تقام المباراة القادمة بين النادي الأهلي والإسماعيلي على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الإثنين القادم 17 يناير 2022، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، ومن المقرر أن تذاع المباراة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011