رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة نشأت مجد النور مًدعي النبوة وصراعه مع المصريين (فيديو)

قصة نشأت مجد النور مًدعي النبوة وصراعه مع المصريين (فيديو)

نشأت مجد النور رجل غريب الأطوار خرج ليثير حالة من الجدل بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما ادعى النبوة من خلال مقطع فيديو قصير جاب الدول العربية أجمع.

أشعل نشأت مجد النور شرارة الغضب بين المواطنين بسبب حديثه الغير متزن ومزاعمه بادعاء النبوة لإنقاذ البشر، موجهًا عدة رسائل مختلفة للمواطنين.

قصة نشأت مجد النور

ظهر نشأت مجد النور الرجل اللبناني، حاملًا عصا يزعم أنها تشفي المرضى، ورسم على جبهته أشكال غير مفهومة، حيث بدأ يهدد جميع المصريين الذين سخروا منه ليحل عليهم زلزال قبرص.

قدمت كارمن شماس خبيرة الفلك، نشأت مجد النور على أنه نبي بعث في لبنان، قائلة: «هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب».

فيديو نشأت مجد النور وصراعه مع المصريين

حذر نشأت مجد النور، جميع المواطنين من تناول لحوم الحيوانات واحترامها، ليوجه لهم الوعيد لما سيلقوه، حيث دخل في صراع مع المصريين بعدما نالت منه التعليقات الساخرة ليمنعهم من دخول صفحاته الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا.

وصلة متصلة من التعلقات الساخرة التي اجتاحت السوشيال ميديا مهاجمة الرجل الذي يدعى نشأت مجد النور، والذي زعم نبوئته لدين جديد يسمى النورانية.

لقب النشطاء ذاك الرجل بالمشعوذ اللبناني، بعد حديثه الذي تسبب في ضجة عارمة بين مواطني الدول العربية المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.