رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022

حقيقة تسريب امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022

ضجت عدد كبير من الصفحات المختلفة لتزعم تسريب امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022، بعد الدقائق الأولى من بدء الامتحان وتوزيع ورقة الأسئلة على الطلاب داخل اللجان.

يكشف شبابيك حقيقة تسريب امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022، حتى يتعرف أولياء الأمور على حقيقة الأمور خاصة بعدما سادت حالة من الغضب بينهم.

حقيقة تسريب امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022

تسائل أولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022، بعد دخول الطلاب لجانهم، كما اثير في الكثير من الصفحات الخاصة بتسريب امتحانات الثانوية العامة.

ومع البحث والتدقيق وجدنا أن ورقة أسئلة امتحان الدين اولى ثانوي الترم الأول 2022 التي انتشرت تحت عنوان تسريب الامتحان، ليس لها أي علاقة بامتحان الطلاب.

تنتشر العديد من الشائعات التي تشير إلى تسريب الامتحانات وخاصة لصفوف مرحلة الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، لاثارة حالة واسعة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

تتسبب أنباء تسريب الامتحانات في غضب أولياء الأمور، وتثير حالة من البلبلة بين الطلاب قبل دخول اللجان، لذا عليك عدم الالتفات إليها.

الجدير بالذكر، أن امتحانات المواد غير المضافة لطلاب الصف الأول الثانوي انطلقت بامتحان مادة التربية الدينية، على أن تنتهي يوم 17 يناير، ومن ثم تبدأ بعدها امتحانات الفصل الدراسي الأول للمواد الأساسية المضافة للمجموع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.