رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي للمراجعة النهائية

نموذج امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي للمراجعة النهائية

يرغب الطلاب في الحصول على نموذج امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي، قبل موعد خوض المادة للاطلاع عليها والتعرف على شكل الأسئلة التي من الممكن أن يصادفها في ورقة الأسئلة.

ينشر شبابيك نماذج مختلفة من امتحانات التربية الوطنية للصف الأول الثانوي، في إطار المراجعة النهائية التي نوفرها للطالب خلال الفترة الراهنة.

نموذج امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي

يمكنك استنباط الأسئلة المتوقعة والنقاط الهامة من خلال نموذج امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي، وذلك حتى تتمكن من استخراج الإجابة الصحيحة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

تعد امتحانات التربية الوطنية للصف الأول الثانوي الخاصة بالأعوام السابقة من أهم المراجع  التي على الطالب العودة لها ومعرفة تفاصيل الامتحانات التي خاضها الطلاب في المحافظات المختلفة.

ينقسم امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي إلى ثلاث أسئلة، الأول يبدأ الطالب بالإجابة على سؤال مقالي والذي يعد إجباري، ومن ثم السؤال الثاني اختر من بين متعدد ليختار الطالب 4 أسئلة للإجابة عليها من واقع 5 أسئلة، وينهي الطالب الامتحان بالأسئلة المقالية التي يختار منها 3 فقط.

تستطيع معرفة أهم الأسئلة المتوقعة من خلال امتحان التربية الوطنية للصف الأول الثانوي للأعوام الماضية، وذلك من خلال الصور التي نرصدها لك لمساعدتك في المراجعة النهائية التي تسبق خوض الامتحانات، والتي تمثل خطوة هامة لدى الطلاب لمعرفة المزيد من الأسئلة الهامة من خلال الامتحانات السابقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.