رئيس التحرير أحمد متولي
 وزير التربية والتعليم يكشف موقف امتحانات الثانوية العامة بعد إلغاء الامتحانات الالكترونية

وزير التربية والتعليم يكشف موقف امتحانات الثانوية العامة بعد إلغاء الامتحانات الالكترونية

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موقف امتحانات الثانوية العامة بعد إلغاء الامتحانات الالكترونية للصف الأول والثاني الثانوي.

تسائل الكثير من الطلاب عن مصير امتحانات الثانوية العامة، إثر انتشار أنباء إلغاء الامتحانات الالكترونية للصفي الأول والثاني الثانوي وعقدها ورقيًا.

مصير امتحانات الثانوية العامة بعد الغاء الامتحانات الإلكترونية لصفوف النقل

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة ليس لها علاقة بما تم إعلانه، لافتًا إلى أن امتحانات الثانوية العامة لها ظروفها الخاصة وأهميتها.

كما أشار الدكتور طارق شوقي، ضمن القرارات التي اتخذها بخصوص امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي، إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة مع مطلع الفصل الدراسي الثاني.

قرارات وزير التربية والتعليم بخصوص امتحانات الثانوية العامة

ووجه وزير التربية والتعليم، رسالة خاصة لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، مؤكدًا أن ليس هناك داع لاستنباط المزيد من التفاصيل حول امتحانات الثانوية العامة من خلال ما أعلن عن الصفين الأول والثاني الثانوي، كونها مرحلة منفصلة بذاتها.

وطالب وزير التعليم، من أولياء الأمور والطلاب الكف عن الترويج لشائعات بخصوص امتحانات الثانوية العامة، أو انتظار قرارات خاصة بامتحاناتهم خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد أعلن إلغاء الامتحانات الالكترونية وعقدها ورقيًا داخل اللجان، في محاولة منه للتسهيل على الطلاب، والتدريب على استخدام التابلت في الإجابة خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.