رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك القادمة في كأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك القادمة في كأس الرابطة.. الموعد والقنوات الناقلة

عقب تعادل نادي الزمالك مع إنبي في أولى منافسات المجموعة الثالثة في كأس الرابطة المصرية، يتساءل جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة.

الزمالك يتعادل مع إنبي

تعادل نادي الزمالك سلبيا مع نادي إنبي في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأندية المصرية، وقد سيطر نادي الزمالك على مجريات المباراة وأضاع الزمالك ضربة جزاء أهدرها اللاعب الدولي يوسف أوباما في الدقيقة 68 حيث استطاع حارس انبي عبد العزيز البلعوطي من التصدي للكرة، كما أهدر جون إيبوكا في الدقيقة 73 من عمر المباراة ضربة جزاء لنادي إنبي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ترتيب المجموعة الثالثة

تضم المجموعة الثالثة كلا من أندية الزمالك وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وإنبي وفاركو وطلائع الجيش.

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة نادي سيراميكا كليو باترا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فاركو بنتيجة 4-2، ويأتي في المركز الثاني نادي غزل المحلة الذي تعادل بهدف مع طلائع الجيش الذي يأتي في المركز الثالث.

فيما يأتي في المركز الرابع نادي الزمالك بعد تعادله سلبيا مع إنبي الذي احتل المركز الخامس، فيما يتذيل جدول المجموعة نادي فاركو بدون رصيد من النقاط.

مباراة الزمالك القادمة

من المقرر أن يلعب نادي الزمالك ثاني مباراة في بطولة كأس الرابطة المصرية يوم الثلاثاء القادم 18 يناير 2022 أمام فريق فاركو على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011