رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس رابطة الأندية والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس رابطة الأندية والقناة الناقلة

يحل موعد مباراة الزمالك القادمة ضد غزل المحلة في كأس رابطة الأندية المحترفة نسخة العام 2022 ومعها أمل قد يكون الأخير للأبيض في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الجديدة.

وأجرت الرابطة الثلاثاء 3 يناير، قرعة كأس الرابطة 2022 لدور المجموعات، ويتواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة رفقة إنبي وسيراميكا كليوباترا وفاركو وغزل المحلة وطلائع الجيش.

ولعب الزمالك في الجولة الأولى يوم الجمعة 14 يناير أمام إنبي، وخرج من المباراة بنقطة وحيدة بعد التعادل مع الفريق البترولي.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وفي الجولة الثانية التي لعبت يوم الثلاثاء 18 يناير، استضاف فاركو الزمالك وحقق الأخير الفوز في أول مباراة بينهما في التاريخ بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة

وحددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 22 يناير موعدا لمباراة الزمالك وغزل المحلة.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساء ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

وتقرر أن تبث المباراة على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورتس.

يشار أن البطولة تقوم على تقسيم الفرق على 3 مجموعات، الأهلي والزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، ويصعد أول كل مجموعة مع أفضل صاحب مركز ثاني، وفي يونيو المقبل يقام الدورين قبل النهائي والنهائي بنظام خروج المغلوب.

 

 

منتخب مصر والسودان

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011