رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة؟.. معلومات عن عمر جونيور

من هو حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة؟.. معلومات عن عمر جونيور

عاد حفيفد الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة لنيل اهتمام الجمهور العربي والمصري خصوصا بعد شائعة وفاته.

حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، أنباء تفيد بوفاة عمر جنيور حفيد الفنان الراحل.

شائعة الوفاة تضمنت أن سبب الوفاة حادث سيارة مروع لقي خلاله جونيور مصرعه في الحال وانتشرت بيانات النعي والتعبير عن الحزن لوفاته.

ورد عمر جونيور بنفسه لينفي نبأ وفاته مؤكدا انه حي ومازال علي قيد الحياة وان الاخبار المنتشرة جميعها اخبار مغلوطة لا أساس لها من الصحة.

وقام حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة بنشر صور من الأخبار المتدولة والتي تنشر شائعة وفاته في حادث سيارة، وعلق عليها عبر خاصية الاستوري بحسابه على الخاص على «إنسجرام» قائلا: «كل الاخبار المتداولة بشأن وفاتي في حادث سيارة، هي أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة ».

معلومات عن حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة

عمر جونيور هو ابن طارق عمر الشريف  وحفيد الفنانة الراحلة فاتن حمامة وعمر الشريف، اشتهر سابقا بالعمل كعارض أزياء، وظل متواجدا في مصر برفقة جده عمر الشريف، ولكنه غادرها فور وفاة جده وانتهاء مراسم الدفن بعدما وجهت له انتقادات اخلاقية، واختفي عن الأنظار .

وأكد عمر جونيور في تصريحات سابقة أنه نصف مصري حيث يحمل الجنسية الكندية، كما أنه نصف مسلم، حيث ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج مصر منذ عام 2012، بعدما كشف صراحة وأعلن مؤخرا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة