رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل روان محمد الحسيني بطلة مصر في كرة السرعة.. تفاصيل الحادث ومعلومات عنها

مقتل روان محمد الحسيني بطلة مصر في كرة السرعة.. تفاصيل الحادث ومعلومات عنها

لقيت بطلة مصر في كرة السرعة، ولاعبة فريق نادي دسوق الرياضي، روان محمد الحسيني مصرعها في جريمة قتل أثارت اهتمامت المصريين على مدار الساعات الماضية.

مقتل روان محمد الحسيني

وأعلنت أجهزة الأمن بكفر الشيخ، تمكنها من إلقاء القبض على مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، بتهمة قتل روان محمد الحسيني.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية، فإن المتهم استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية وباغت المجني عليها، وقام بإرغامها على الصعود لسطح العمارة ثم خنقها، وعاود خنقها مرة أخرى بإيشارب، ثم سرق الحلق الخاص بها والهاتف المحمول وغادر محل الواقعة.

وعقب تحديد هويته تبين أنه «إ.م.م» مسجل خطر شقي، مقيم بمدينة دسوق، وأن جرى اتهامه في 17 سابقة من بينها الإتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، وعند مواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة، وأن الهدف منها السرقة، حيث قام بسرقة الحلق الخاص بها وهاتف محمول.

معلومات عن روان الحسيني

ولدت روان محمد الحسيني في عام 2001 بمدينة دسوق، وشاركت مع فريق «كرة السرعة» كلاعبة، وكانت تلعب في الفريق الأول لكرة السرعة، بالإضافة إلى تدريبها لفريق الناشئين في نادي دسوق الرياضي بمحافظة كفر الشيخ.

روان البالغة من العمر 20 عاما، طالبة بالفرقة الثالثة في كلية تربية رياضية بجامعة كفر الشيخ.

وكرمت روان محمد الحسيني من وزير الشباب والرياضة السابق، ومحافظ كفر الشيخ الأسبق، اللواء السيد نصر، وذلك عقب حصولها مع باقي لاعبي فريق كرة السرعة على بطولة العامة 2016 على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية وحصل الفريق على المركز الأول وقتها، كما حصد فريق الناشئين المركز الأول وحصل فريق الكبار على المركز الثالث لبطولة العالم في كرة السرعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة